أمريكا تستعد لنقل القاعدة العسكرية من اسبانيا إلى المغرب ؟؟ الحكومة الإسبانية غاضبة و مرتبكة

  Vistas 414,047

Dar Khabar دار الخبر

Hace 7 días

أمريكا تستعد لنقل القاعدة العسكرية من اسبانيا إلى المغرب، و الحكومة الإسبانية غاضبة و مرتبكة
المصادر:
m.nadorcity.com/محمد-السادس-يقترح-على-ترامب-نقل-قاعدة-عسكرية-أمريكية-بإسبانيا-إلى_a89424.html
www.alquds.co.uk/المغرب-يقدم-قاعدة-بحرية-للجيش-الأمريك/
www.google.com/amp/s/www.euroweeklynews.com/2021/01/04/moroccan-press-suggests-rota-naval-base-move/
إذا كنتم من عشاق الكتاب زورا قناة دار الكتاب و لا تنسوا الإنخراط:
m.espost.info/soft/1SZ470A7j9xCd7je4zgUpg.html
Email: darkhabar123@gmail.com
Instagram: dar_khabar
Facebook: m. abdellatifyassoub

Comentarios
Dar Khabar دار الخبر
Dar Khabar دار الخبر Hace 6 días
إخواني أخواتي، إ ذا عجبكم هذا المحتوى ما تبخلوش علينا بالإعجاب و التعليق. وإذا كنت جديد على القناة، إشترك في القناة وفعل الجرس باش توصّل بالجديد ديالنا. كنشكركم من أعماق قلبي
Anassi Anassi
Anassi Anassi Hace 16 horas
7
Mohammed Maftouh
Mohammed Maftouh Hace 23 horas
' حكد ..@Afif Abdellah ك
Afrah bent Al- yemen
Afrah bent Al- yemen Hace 2 días
.السلام ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي 😭🥺 احنا اسره يتامى وليس لدينا أحد يصرف علينا اتمنى أن تساعدوني بقدر المستطاع ولو بحق وجبة وحدة نحن نعاني الجوع الشديد أرجوكم تساعدونا توقفو معانا يااخواني واخواتي اعذروني ولاكن الضروف تهين كمن عزيز اسئلكم باالله العظيم وبالقران الكريم من حرف حرف وايه ايه انكم تساعدوننا قدر استطاعتكم احنا اخوانكم من اليمن نازحين مشردين حالتنا صعبة وضروفنا قاسية والله عالم باالاحول يااخواني اسئلكم بوجة الله الذي اشرقت له الظلمات انكم تتجملون وتساعدوننا اليوم ولو قدر الاستطاعة نشتري او ناخذ لنا اكل يااخواني احنا نعاني الجوع الشديد ولقمة في بطن جائع خير من بناء الف جامع اذا تقدر تساعدوني ياخواني نحن بوجيهكم بعد الله سبحانه وتعالى تواصل بي على رقمي الواتس أب او الاتصال +967713398149 احنا بوجهكم بعد الله سبحانه وتعالى الرحمة اخواني العرب والله اني اكتب لكم ودموعي تنهار ولاكن ليس باليد حيلة 😭😭😭😭.
Ghazali Elayachi
Ghazali Elayachi Hace 3 días
ثعجبني هذه المواضيع متلك قليل وشكراا
Mr Che
Mr Che Hace 4 días
مول الضحكة الصفراء مزال مابغيتي تحشم 😁😁ياك قالكم مساعد وزير الخارجية الامريكي انه لن يتم نقل تلك القاعدة و نفى الخبر من مؤتمر صحفي لي دارو من الجزائر . يقول المثل " اكذب اكذب حتى يصدقك الناس "
Jabar Jabar
Jabar Jabar Hace un hora
الجزائر سوف تفتح خط بحري بين غزوات و مليليا إسبانية و قنصلية في سبتا الإسبانية لتقرب من الجالية هناك و توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين وسبل أقرب طريق لتبادل التجاري بين البلدين و أوربا.
hicham amin
hicham amin Hace un hora
Canariassssssa
Karima Karima
Karima Karima Hace un hora
👍👍👍👍👍👍💯
Mohamad Islam
Mohamad Islam Hace 10 horas
هناك فرق بين الوعي والدراسة ......وكونك مسرور بعهد حماية جديد ..يدل على انك لست واع بالتاريخ ولا االمستقبل ...ولا مراد الله منا
nasro bolahya
nasro bolahya Hace 10 horas
راهو شبعان زطلة !!!!!!!!!
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 11 horas
2360.......5 10dizwit
alida flus
alida flus Hace 6 horas
شكرا على المشاركة
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 11 horas
la tahino wala tahzano antom al a3lawna alah ma3akom
alida flus
alida flus Hace 6 horas
nice videosI’m living for this video!!!!
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 11 horas
wach madarnach lihom 3amaliya
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 11 horas
ina llah ma3a sabirin
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 11 horas
darna ganon hna sbarna hna rbahna
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 11 horas
E 1 60 83
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 11 horas
i AE233C9 1941
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
man yastahig l amni in kontom ta3lamon ladina amano 55 wala yalbiso imanahom bidolm
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
5500 .....
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
jaa min agsa lmadina rajom gala yagawm itabi3o lmorsalin
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
bhal kanada lbahrayn
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
3lach kayan lima3arfch chkon howa ga3 okaybn 3lik
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
ghi 56 hsan man 66 3lach kolchi kayji falganon
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
lkacha likantghta dyal fiha lasfar lahmar
taza-maroc taza-maroc
taza-maroc taza-maroc Hace 12 horas
walah l3adim ila andi kacha raya EDpania sfar lahmar
delicias deliciosas
delicias deliciosas Hace 15 horas
الله یحفظک والله ینصرك یاابني واش ممكن تدعملي قناتي الصغیرۃ المتواضعۃ من فضلك الله یحفظک ویحفظ ولداتك وشكرا 👍👍👍👍👍👍
Sonaki Reda
Sonaki Reda Hace 20 horas
شكرا على المشاركة
Moreschi Anas
Moreschi Anas Hace 20 horas
هده مجرد كدبة .وتم تكديبها من طرف الخارجية الأمريكية ...
Quyass Mohammed
Quyass Mohammed Hace 22 horas
Salam o3alikom WA ra7mato llah ta3ala WA barakatoh, 3lache khoya,nisba dyale j'aime, 9lila wache kat9ole sara7a, chak bazaf sahbi, chokran.
zerrifi lef ESPANA
zerrifi lef ESPANA Hace 22 horas
تحيتي لكم جميعا ومرحبا بالجميع في قناتي مساعدة المهاجرين في اسبانيا
Bedaida Ali
Bedaida Ali Hace un día
سبحان الله تفتخر بالأستعمار اي انحطاط هذا
Bouchaib El Mahiri
Bouchaib El Mahiri Hace un día
👍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍
abd ou
abd ou Hace un día
انتم اامخزن كذابين العيشة تعرجي روح بوس يد ملك المخزن
hayh fakou
hayh fakou Hace un día
espost.info/download/v-deo/aJCEoYmEaa3MfmU yaw fakou
Djfouad Korgpa4x
Djfouad Korgpa4x Hace un día
وأنت فرحان بقاعدة اجنبية علي ارضك !!!!!
abdou tijani
abdou tijani Hace un día
بدون أدنى نتيجة،750 مليار دولار مدة 45 سنة انفقها جنرالات الجزائر و مازالو إلى اليوم، على حساب تجويع و تفقير و حرمان شعب الجزائر الأبي من خيرات و ثروات بلاده و من بتروله و غازه ... كل هاذا ليس سوى لعرقلة مساعي المغرب لتحرير ما تبقى من أراضيه المستعمرة.. ولكن أيضا الهدف لتكوين حزب الله جديد يقوم بالمد الشيعي الإرهابي الخطير لزعزعة أمن واستقرار المنطقة و قلب المذهب الديني من سني إلى شيعي في كامل المغرب العربي وذلك تحت غطاء عصابات و ميليشيات و إنشاء دويلة وهمية تسمى البوليزاريو فوق اراضي تندوف....هاذا يأكد ويبين ان الجزائر بجنرالاتها أصبحت أخطر على المنطقة من كل الصهاينة.. لذا فإذا لك جاز مثل هؤلاء فلك الحق ان تتحالف حتى مع حلف إبليس شخصيا و لك حسنة في ذلك..
Erwa Ben alwirdعروة بن الورد
Erwa Ben alwirdعروة بن الورد Hace un día
💭 امريكا دولة محترمه في تعامله لما اتت للخليج اتت للحق ضد الباطل ولا يوجد من ينكر ذلك هل صدام علي حق بما عمل من احداث الامر لا يريد تفكر وانما المملكه العربيه السعوديه قامت بالصحيح وكان دولة الكويت انزلت القوات كما وقت عبد الكريم قاسم عندما تم انزال قوات بريطانية من قبل الكويت لصد اطماع وتهديد لذلك خطيء الكويت لم تستنجد وتعمل لذلك وكان تحذيرات امريكيه متكرر للكويت ان تحركات غير طبيعيه علي حدود الكويت بوضع هجوميه لكن حكومة الكويت قللت من التحذيرات علي انها تدريبات وتجمعات طبيعيه لكن في وقت دخول القوات البعثيه العراقيه تم الاستنجاد بامريكا استنفذ الوقت والاداره الامريكيه صرحت بذلك للحكومه الكويت !! والمملكه اخذت درس ذلك لانه صدام يشكل خطر علي المملكه ولكن ليس خطر كبير الي حد غزوا كامل لانه دوله المملكه ليس صغيرة وليس سهلة
espoir espoir
espoir espoir Hace un día
Les conséquences de l'alliance du Maroc avec l'Algérie de L'Emire Abdelkader/ Dans le cadre de la guerre franco-marocaine qui oppose les deux pays à la suite du soutien que porte le sultan Moulay Abderrahmane à l'émir Abdelkader, en fait , le 30 Mai 1844 après l'envoie de 500 cavaliers marocains sous les ordres de Sidi -el- Mamoun ben Chérif (un membre de la famille impériale), après d'intenses combats , l'armée française avait bombardé Tanger le 06 Aout 1844: (150 marocains tués , 400 Bléssés, plusieurs batteries ,fortifications et maisons détruites. Après l'escadre de 15 navires commandée par François d'Orléans se dirigea vers Mogador "Essaouira" qui, après avoir bombardé Tanger , s'attaque à Mogador le 15-16 Aout 1844, bilan :au moins 200 tués et 160 prisoniers une partie de la ville détruite et les français s'emparent du port de Mogador.
t tonton
t tonton Hace un día
هاهي الدويلات الخليجية كلها قواعد أمريكية و لم تزيدهم الا خرابا ينفعك في الشدة غير خوك
moussa adilou
moussa adilou Hace un día
بعدما تفتح امريكا القاعدة العسكرية في المغرب لازم عليكم فتح قاعدة انتم ولكن لنسائكم باه فوجوا على الجندي الامركي .....لا افهم كيف مملكة تفرح باستعمار من جديد بطريقة مخزية اف عليكم الله يجعلكم تموتوا في الذل
zed vt
zed vt Hace un día
I must say that Dar Khabar stands out of the rest of the Channels.
Dar Khabar دار الخبر
Dar Khabar دار الخبر Hace un día
U r very kind
zed vt
zed vt Hace un día
I must that Dar Khabar channel Is well put & informative .
Jawad Rami
Jawad Rami Hace un día
يا أخي نحن لا نريد قاعدة عسكرية أمريكية في المغرب هذا ابتزاز واستعمار من نوع آخر
Adame Rayane
Adame Rayane Hace un día
اصلا القاعدة العسكرية الأمريكية كانت في المغرب قبل ان تنقلها أمريكا إلى إسبانيا وهي التي كانت سبب في تقدمها ...
zed vt
zed vt Hace un día
اذا نقلت القاعدة العسكرية من اسبانيا الى الصحراء المغربية سيكًون اخر مسمار في نعش الجزائر و البوليساريو
Chaibia Nakhli
Chaibia Nakhli Hace 2 días
Achno usa b9at liha gha maroc idokhlo ikharboha kif darò f Dowal lokhra hadik gha diplomazia dialhom
Salah123 Addine123
Salah123 Addine123 Hace 2 días
تحياتي لك الأستاذ عبد اللطيف
yahia leveilley
yahia leveilley Hace 2 días
فرحان بي قاعدة عسكرية امريكية هكذا حتي السياحة الجنسية تعاود ترجع بقوة خاصة ان الصهاينة يحبو الطبون المغربي
MOMO ILA
MOMO ILA Hace 2 días
كثرة الاعلانات تقلق شكرا.
alida flus
alida flus Hace 2 días
التطبيع نجاح وراك فارح بامريكا
Mhamed Sbitri
Mhamed Sbitri Hace 2 días
لماذا الكل يتحذث بالدارجة من الاحسن استعمال اللغة العربية لتصل الفكرة للجميع
Heabah Ousslim
Heabah Ousslim Hace 2 días
👏👏💪💪💪💪🤲🕋📿🕌🙏💞💞💞💞🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽✌🏽✌🏽✌🏽✌🏽✌🏽
arantxa dominguez
arantxa dominguez Hace 2 días
www.google.com/search?q=base+militar+para+usa+en+Marruecos&oq=base+militar+para+usa+en+Marruecos&aqs=chrome..69i57.30144j0j7&client=ms-android-oppo-rev1&sourceid=chrome-mobile&ie=UTF-8 Il ya 1article depuis 2008 qui parle sur le sujet de la base militaire pour l'armée USA envisagée sur la zone de Tan Tan dans la presse espagnol et d'autres articles
Afrah bent Al- yemen
Afrah bent Al- yemen Hace 2 días
السلام ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي 😭🥺 احنا اسره يتامى وليس لدينا أحد يصرف علينا اتمنى أن تساعدوني بقدر المستطاع ولو بحق وجبة وحدة نحن نعاني الجوع الشديد أرجوكم تساعدونا توقفو معانا يااخواني واخواتي اعذروني ولاكن الضروف تهين كمن عزيز اسئلكم باالله العظيم وبالقران الكريم من حرف حرف وايه ايه انكم تساعدوننا قدر استطاعتكم احنا اخوانكم من اليمن نازحين مشردين حالتنا صعبة وضروفنا قاسية والله عالم باالاحول يااخواني اسئلكم بوجة الله الذي اشرقت له الظلمات انكم تتجملون وتساعدوننا اليوم ولو قدر الاستطاعة نشتري او ناخذ لنا اكل يااخواني احنا نعاني الجوع الشديد ولقمة في بطن جائع خير من بناء الف جامع اذا تقدر تساعدوني ياخواني نحن بوجيهكم بعد الله سبحانه وتعالى تواصل بي على رقمي الواتس أب او الاتصال +967713398149 احنا بوجهكم بعد الله سبحانه وتعالى الرحمة اخواني العرب والله اني اكتب لكم ودموعي تنهار ولاكن ليس باليد حيلة 😭😭😭😭
alida flus
alida flus Hace 3 días
nice videosI’m living for this video!!!!
samih Adam
samih Adam Hace 3 días
هههههه سرح البهايم وزيدهم التبن😁😁😁
A HAMOUTA
A HAMOUTA Hace 3 días
💪🏽 vive le maroc
Jabri Soukayna
Jabri Soukayna Hace 3 días
Likez likez ♡
ford di
ford di Hace 3 días
Sous hommes.
Sony 1998
Sony 1998 Hace 3 días
مبروك عليكم ....يا فرحتكم....الله يخزيكم
Zahir Yanat
Zahir Yanat Hace 3 días
المهم يدخلو دراهم في حزينة الملك.
Zahir Yanat
Zahir Yanat Hace 3 días
انت فرحان بالقاعدة الامريكية، الله يهدي ما خلق
zidou 23
zidou 23 Hace 20 horas
فكر قبل ما تهدر زعماااا حنا احسن من اسبانياااا اللي خايفة تخسر و جودهاااا اي القاعدة 🙄🙄
Saad Anseur
Saad Anseur Hace 3 días
ونحن كذلك ولو اننا شرفاء عليكم يا عببد سيقيم الروس والصين وكوريا الشمالية قواعدهم على حدودنا الغربية وبشروطنا وانتم ولا شرط موجود المخزن قهوة سي موح اشرب اوروح مواطن حر من اعالي جرجرة
ABDO FIT
ABDO FIT Hace 3 días
غير كاتركبوا على الموجة ديجا حطوا بيان بلي غير إشاعات و لا نية لهم في فتح او تحويل قاعدة الى منطقة نزاع
Simo Had
Simo Had Hace 3 días
وراه عاجبك الحجاتل بياتولد العبد كي امريكتا دير قاعدة عسكرية في بلادك الله يلعنها رجولة الذل ساكنكم
Mehamed الى بالتقوى Mehamed
Mehamed الى بالتقوى Mehamed Hace 3 días
التطبيع نجاح وراك فارح بامريكا
frankly Éric
frankly Éric Hace 3 días
ناجح المغرب ف الخسائر المستعمر دخلو الغبي هو الملك الفاشل ف حكمه المسلمون الدين لا يهتمون بالسياسة يحكموهم السياسيون الدين لا يهتمون بالإسلام
fouad regani
fouad regani Hace 3 días
N'importe quoi
Zeddour Amine
Zeddour Amine Hace 3 días
و هذا خبر يفرحك أيها الرخيص
yassine eddaoudi
yassine eddaoudi Hace 4 días
db hdchi fnadark hna kmoslimin khsna nftakhro bih la3nato lhwa3lyk
Anas Hamdoun
Anas Hamdoun Hace 4 días
ا
rap marocain
rap marocain Hace 4 días
واااو تصالح السعودية و القطر و قاعدة عسكرية في المغرب 🤐
Algeria Algeria
Algeria Algeria Hace 4 días
أمريكا تبحث عن شاحنة لنقل ترامب
Mohammed Bouabid
Mohammed Bouabid Hace 4 días
لا تنسى بأن هذه القاعدة كانت سابقا بضواحى مدينة الدارالبيضاء بمطار محمد الخامس حاليا وتم نقلها إلى اسبانيا فى سنة 1962
Alcantara Puente
Alcantara Puente Hace 4 días
الثمن هو الاعتراف باسراءيل
yaser Yaser
yaser Yaser Hace 4 días
نعم اخي ولكن انا في اعتقدي ان امريكا لن تنقل القاعدة العسكرية من اسبانيا إلى المغرب لعدة أسباب منها أن اسبانيا حليف امريكا وقريبة لها اكثر من المغرب فهي مسيحية وهذه عقيدة مشتركة بين اسبانيا وأمريكا زيد ذلك على ذلك أن اسبانيا حليف غربي لأمريكا
daha d2
daha d2 Hace 4 días
عجبا تهللون وتفرحون بقواعد اجنبية
Abdell Bouhadou
Abdell Bouhadou Hace 4 días
اشبغينا هاد القاعدة
Cher En n
Cher En n Hace 4 días
واش انت زعما معارف والوا؟؟؟؟؟ هدا يارجل يسما احتلال اخر
noureddine bennasria
noureddine bennasria Hace 4 días
Aalach el magrib darb ettam ala sabta o mllilia.pourqoi le maroc est tue' pour sabta o mllilia.? Je comprends pas.
Bilal Aghougali
Bilal Aghougali Hace 4 días
وراكم فرحانين وفخورين وعاجبكم الحال الله يذل من ذل الى ذل
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
سير شد صف على سميد والحليب البانان الكراغلة ولاد فرنسا
Hadjazi Kadirou
Hadjazi Kadirou Hace 4 días
راك فرحان ياخويا ياخويا
Hamza Gharib
Hamza Gharib Hace 4 días
Lah yra7m lik walidin . Katfidna bazaf , lah ytawel f 3omrek
مطبخ مينة الدكالية
مطبخ مينة الدكالية Hace 4 días
سلام عليكم اتمنى تدعميني وشكرا 👍🌹
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
سياسة ترامب سيضرب بها عرض الحائط ونتنياهوا سيحاكم ويسجن والمغرب سينهزم شر هزيمة لأنه اعتمد على ترامب المجنون كما وصفه الأعلام الأمريكي
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
@moncef 97 سندعم الصحراء الغربية بكل قوة في كل مكان وسنندخل الحرب مع المغرب مادام ضعيفا قبل حصوله على الأسلحة والتي لن نسمح له بإمتلاكها وسندمره عن آخره وهو جزاء الخائنين
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
@moncef 97 روسيا أكدت أن الطماطم والفلفل المغربية مصابة بالفيريس ومنعت استيرادها لروسيا لأن المغرب يستعمل بذور اسرائيلية مفيرسة
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
@moncef 97 سوف لن تتمكنوا من بيع الطماطم والفلفل والفوسفات لأوروبا لأن الصحراء الغربية ضمن النفوذ الأوروبي
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
@moncef 97 الجزائر اصبحت أقوى حتى من ايران
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
ههههههعهعهههععههه والجزائر ستحكم العالم
karim Arsenal
karim Arsenal Hace 4 días
راك فرحان عندك قاعدة امريكية في بلادك و تطبيع مع اسرائيل والله سبحان الله ، انت انسان انت !!! و دزيد تفتخر !!! معندكوم لا رجولة و لانخوة والله عببد رخستو روحكومً مذلول و الله ربي ذلكم
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
المغرب دولة ضعيفة تستقوي بعدوها وعدوها يستنزف ثرواتها ولن تربح شيئا
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
@lahcen homri الحرب معنا هههههه هو نفا الرئيس الجزائري وجاء ليقتلكم كما حدث في العشرية السوداء اما المغرب فقريبا سوف يفتح قنصلية بريطانيا في الصحراء المغربية
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
@moncef 97 خالد نزار عاد ليواصل الحرب معكم
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
هههههههه خالد نزار رجع اربيكم سير شد صف على سميد والحليب البانان
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
الحرب بين الجزائر والمغرب وشيكة ستنتهي أحلام المغرب التوسعية
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
ترمب خسر الأنتخابات وسيتم عزله بسبب أخطائه الفادحة في في فلسطين والمغرب عبر اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني واعترافه بالسيادةالمغربية على الصحراء وقد رفضت اليوم بلجيكا وأوروبا استقبال وزير الخارجية بومبينو كنتيجة رفض النفوذ الأمريكي في الصحراء الغربية وافريقيا
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
@lahcen homri تجبر بايدن على التراجع هههههه امريكا لااحد يفرض عليها ماذا تفعل ولدينا علاقات جيدة مع بيدن اكثر من طرامب ولقد فتحت القنصلية بقي فقط هل سوف تنقل القاعدة الامريكية من اسبانيا الى المغرب اما بالنسبة ل بريطانيا فخروجها من الاتحاد الاوربي في مصلحة المغرب كثيرا وهي تبحث ان اسواق اخرى و80٪ سوف تفتح قنصلية في الصحراء المغربية وخصوصا ان امريكا فعلت هذا القرار هذان الدول لااحد يفرض عليهم مايفعلوه
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
@moncef 97 الدول الأولاوبية لن تسمح لبريطانيا وأمريكا المنافسة في مناطق نفوذهاوستجبر بايدن على التراجع
lahcen homri
lahcen homri Hace 4 días
@moncef 97 الجزائر لاتدفع شيئا للصحراويين كل المساعدات تأتي من الخارج حتى الأسلحة تأتي من روسيا والصين
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
بريطانيا قريبا سوف تفتح قنصلية في الصحراء المغربية 500 مليار دولار ضاعت في مهب الريح ودعم المرتزقة ورشوة الدول الأفريقية كان الشعب الجزائري اولا بها هههههههه
Nourdine Mansour
Nourdine Mansour Hace 4 días
قاعدة عسكرية لشن هجومات ضد المسلميين تحت راية محاربة الارهاب . اخي نتمنى تخلي قناة ديالك تتكلم على قصص من تاريخ اما السياسة حتى واحد مايفهمها .
Alamyd Acd
Alamyd Acd Hace 4 días
الاحتلال الإسباني و الفرنسي و الأمريكي.. العرب كرة في أيدي الغرب العرب في خبر كان...
Abdennebi Elbyad
Abdennebi Elbyad Hace 4 días
AKHBAR RAI3A 👍🌟🌟🌟🌟🌟
hicham assraoui
hicham assraoui Hace 5 días
قاعدة عسكرية يعني استعمار كفى من الضحك على الدقون. 😡😡😡
Oussama Bad
Oussama Bad Hace 5 días
وهل هذا شيء يفرح اصبح اامغرب يتباهى لاعداء البشرية. وبااصهاينة قتلة ا كي قال غزة
Atlas news أطلس نيوز
Atlas news أطلس نيوز Hace 5 días
لي عزيزة عليه ميمتو يدعمنا ولو ب لايك نقدم مواضيع ومعلومات تهم المشاهد المغربي
Kiko Koko
Kiko Koko Hace 5 días
امريكا انها مع اليهود هكذا يكون قد تقراب الى الجزائر ويسهل عليهم ان يتجسس على الجزائر وما يخفي مع حلفئ روسيا . انهم خائفون من الجزائر .
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
ههههههههههههههه الجزائر تعاني ازمة سمميد وحليب خالد نزار رجع اربيكم الحسادا
كل شيء
كل شيء Hace 5 días
المغرب كان يصدر النساء للعمل في الدعارة و المزارع في اسبانيا و الخليج و الان يفتع بيت دعارة المارينز في المغرب
كل شيء
كل شيء Hace 5 días
المغرب اعترف ب امريكا سنة 1777 و امريكا حت الان لم تعترف بسيادة المغرب عل كل الأراضي اللتي يدعي المغرب انها ارضه
moncef 97
moncef 97 Hace 4 días
لاتخف كل ملف سوف ياتي وقته ادهب وابحت عن رئيسك في ألمانيا
anticommunistes
anticommunistes Hace 5 días
ولكن شينكر كذب هذا الخبر في المؤتمر الصحفي الذي قام به في الجزائر؟
Abde Lhak
Abde Lhak Hace 5 días
وا الدق تم هههه
Najima Erbouhi Allal
Najima Erbouhi Allal Hace 5 días
إلى إسبانيا معجبهاش الحال يشربوا عصير الليمون.
Guercif Guercif
Guercif Guercif Hace 5 días
غير يجيبوها المغرب مرحبا بيها مستعد نكون قائد ديالها ،أنا مواطن بسيط ولكن نقدر نرجع لكوم الصحراء الشرقية تندوف وبشار في يومين ،الاسبان أكثر مخاوفهوم هو في التاريخ والتاريخ كولو في صالح المغرب
Ahmed Elbachiri
Ahmed Elbachiri Hace 5 días
Ahssan chaya daroh
Mehdi Benamira
Mehdi Benamira Hace 5 días
Alkawm alfachiloun hhhh
Hugo Boss
Hugo Boss Hace 5 días
وا الاخ الكريم حشوما عليم تنقل اخبار كادبة لاناس؟لقد نفى مسؤول امريكي الخبر هادي اكتر من اسبوع حشوما عليك.
Selena Gomez - De Una Vez (Official Video)
2:49
ناس الغيوان - الجزء الأول
47:38
Al Jazeera Documentary الجزيرة الوثائقية
Vistas 1,4 M
مسلسل النبي يوسف الصديق | الحلقة 26
49:58
BIC Production | مركز بيروت الدولي
Vistas 12 M
Selena Gomez - De Una Vez (Official Video)
2:49
Morad - El Coleta
3:18
M.D. L.R
Vistas 1,4 M
Dani Martin - Portales (Piano y Voz)
3:16
danimartinVEVO
Vistas 84 mil
Los Chikos Del Maiz - Interestelar
3:49
LosChikosDelMaizVEVO
Vistas 79 mil
Fantasia Sexual
4:14
Myke Towers - Topic
Vistas 165 mil
MARCELO VS DELANTERO09 - Retos de Fútbol
8:48