اسمع ماقاله فان دام عن الاسلام على الهواء ❤️سأعلن اسلامي 😍 الاسلام دين راءع و محمد رجل عظيم

  Vistas 2,473,974

لو تعلم؟

Hace 28 días

أهلا وسهلا بكم في قناة لو تعلم؟
السلام عليكم اخواني نحتاجكم في قناتنا الإحتياطية لو تعلم ؟ ثقافة
espost.info/soft/S-lqVavd8fO7uUIIs0vT4Q.html
وشكرا أحبابي على دعمكم الا مشروط 💖💖
يرجى الاشتراك : bit.ly/2SpHpgz
ليصلكم كل جديد واللايك (✔) هو أقوى دعم ممكن أن تقدموه لنا فلا تبخلوا به علينا, فعل زر التنبيهات (🔔) ليصلك اشعار لحظة نشر الفيديو
"رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ"
#لو_تعلم
#الا_الحبيب
◀ تواصل معنا :
رابط طلب الخدمات : bit.ly/2Qssq88
الفيسبوك :bit.ly/2E7RNGv
انستغرام :bit.ly/2KO01nJ
تابعني على اللوبس ID: 3110254

شكر خاص لقناة شمس :bit.ly/2zASsMJ
-----------------------------------------------------------------------
◀ اشترك الان / subscribe now
bit.ly/2SpHpgz

Comentarios
محمد حمدان
محمد حمدان Hace 13 días
لون الترجمة فاشل
Ayoub Nassiri One
Ayoub Nassiri One Hace 14 días
شحال من لواحد دبا كيشوف هاذ تعليق بغيتك تشوف ميمتك في الجنة الا فرحتيني بأبوني إن شاء الله ياربي❤❤❤
Sh l
Sh l Hace 15 días
الترجمه يعني باللون الازرق والاحمر جان سويتوه بلاسود مره وحده ليش تعبتو عمركم وترجمتوه🙂👎
Houleye aw
Houleye aw Hace 15 días
Bravo d'être réaliste vendame nous te voulons comme président se sont ses genre de tête que nous voulons comme chef d'État si vraiment tous les chef d'État ont cette même pensée il 'yaura beaucoup de paix dans ce bas monde Merci d'avoir dit la vérité
Randa Annaba
Randa Annaba Hace 16 días
صلى الله عليه وسلم
لمين فتحي
لمين فتحي Hace 17 días
ياكدب قديم
A B
A B Hace 17 días
اللهم صلي و سلم علي نبينا محمد ❣️
A B
A B Hace 17 días
SobhnAllah
wael Hassan
wael Hassan Hace 17 días
الترجمه ليست واضحة
محمد معتوق
محمد معتوق Hace 17 días
ان شاء الله ربي يهديك للاسلام
Imad Youcef
Imad Youcef Hace 18 días
الحمد لله 🤲🏼
oldschool rap
oldschool rap Hace 18 días
Thank you so much van dam!! you're great
Layla Odisho
Layla Odisho Hace 18 días
كفاكم تدليس وكذب يا مسلمين بالفعل ينطبق عليكم المثل اللي اختشوا ماتوا
Abasse Hasane
Abasse Hasane Hace 19 días
هذا فيديو قديم ولم يصدر في الوقت الأخير حين صدرت تصريحات ماكرون، و فندام له أصدقاء بالجزائر و بظبط في مدينة وهران ولقد زارها عددة مرات، 👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎
القارئ احمد شتا
القارئ احمد شتا Hace 19 días
اقوم بتسجيل قرآن بصوتي ممكن تشتركوا في قناتي وتدعموني🌺❤
Ali Al maqbali
Ali Al maqbali Hace 19 días
مبدع دايم سعود صح الله لسانك
Qasim Karimi
Qasim Karimi Hace 19 días
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
Hjdhd Hdhhd
Hjdhd Hdhhd Hace 19 días
انا مغربي مسلم ولاه كنت سابكي عندما سمعت ما قاله عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم
Fati Fatima
Fati Fatima Hace 20 días
merci
Aya Aya
Aya Aya Hace 20 días
السلام عليكم. نحن. قوم. لا نأكل حتى نجوع وإذا أكلنا لا نشبع اللهم صلي على الحبيب المصطفى
Simo Rabat
Simo Rabat Hace 20 días
شكرا يا فاندام آللهم صلى على محمد وعلى نبينا محمد
Idir Zm
Idir Zm Hace 20 días
عندما تحدث بخير عن المسلمين الكل يقاطعه هذه هي عقيدة الكفار يكنون الحقد والبغض للمسلمين ولكن للأسف
bolonia bolonia
bolonia bolonia Hace 20 días
الترجمة مش واضحة لو بالون الأسود هتبق أوضح
جوال وذكر الدعوية jawal wathaker
جوال وذكر الدعوية jawal wathaker Hace 20 días
| تسعدني متابعتكم | 🍃 #حالات_واتساب_إسلامية 🍃
Mihoubi Samir
Mihoubi Samir Hace 20 días
May allah guide van damn to islam inchallah
واحة الأعمال اليدوية
واحة الأعمال اليدوية Hace 20 días
اللهم صل و سلم على نبينا وحبيبنا محمد
Boty Bota
Boty Bota Hace 20 días
الترجمة العربية سيئة
في حب الله ورسوله
في حب الله ورسوله Hace 20 días
القبور امتلأت شباباً تَركوا أحلامهم غفلةٍ دُون وداع أخير استغفروا 🤍.
Mostafa Tlm
Mostafa Tlm Hace 20 días
فون دام. من بكرى يحب الرسول صلى الله عليه وسلام
Abdou Abdou
Abdou Abdou Hace 20 días
عندو شعبيه لخرجته دور في تهدئه قطيع ثائر
West Coast
West Coast Hace 20 días
Who the hell are you what do you now about Islam or Christian
Ilham Habchi
Ilham Habchi Hace 21 un día
Mi interessa nera 40
Khalid Al-Kassed
Khalid Al-Kassed Hace 21 un día
أكوا أحد يسوي الترجمة بلون أزرق على الخلفية الملونة . ما شايف أنت ترجمة تلفزيونات من قبل .
Tetef Alaoui
Tetef Alaoui Hace 21 un día
Ohhh je suis très ravie de voir van Dam merci bcp jéspére qu il va bien toujours ،🥰🥰🥰 اللهم صل وبارك على سيدنا محمد الحبيب
The Grey Falcon
The Grey Falcon Hace 21 un día
كان يخطبُ على جذع نخلة، فصنعوا له منبراً، فلما صعده، سمع للجذع أنيناً من الحنين إليه، فنزل عن منبره واحتضنه، فهدأَ. يا للقلوب التي لم تُدرك رِقَّة جذعٍ من خشب! ووقفَ يوماً على أُحدٍ فقال: أُحد جبل يُحبنا ونحبه! يا للقلوب التي كان الصَّخر أفقه منها في الحُب! وكان يقول مُحدِّثاً عن الأيام الخوالي: إني لأعرِف حجراً في مكة كان يُسلِّمُ عليَّ بالنُّبوَّة! يا للقلوب التي سبقتها إلى الهُدى الحجارة! وكان يوماً في أصحابه، فذهبَ لبعضِ حاجته، فوجدوا حُمَّرةً فأخذوا منها فراخها، فلما عاد حلَّقتْ عنده تشكو إليه، فقال لهم: من فجعَ هذه بولدها، رُدُّوا إليها فراخها! يا للقلوب التي لم تُدرك فقه عصفورة! وسارَ مرَّةً في المدينة، فرأى جملاً، فقال من صاحب هذا الجمل، فقامَ شابٌ من الأنصار فقال: هو لي يا رسول الله. فقال له: لقد شكا إليَّ أنك تُجوِّعه وتُتعبه! يا للقلوب التي لم تُدرك فهم البهائم! صلوات ربي وسلامه عليه ، بأبي أنت وأمي روحي وما ملكت فداك يا سيدي يا رسول الله .. 💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
EL-Salwa Center
EL-Salwa Center Hace 21 un día
عليك افضل الصلاة والسلام يا رسول
Billel Messaadia
Billel Messaadia Hace 21 un día
فوندام له نفس العقلية مع المسلمين أنا تابعت فيديوهاته في عدة لقاءات تيليفيزيونيا . أدعولو بالهداية أنشاء الله
Mohamed Lghabaoui
Mohamed Lghabaoui Hace 21 un día
La 9ade ar sala Allah Al muslimine i la 3a la mine lui ya ta 3a Rafa 3a la Allah wa Al Islam wa Man yahedeh Allah fa la modelos lahe
Khalifa Almazroie
Khalifa Almazroie Hace 21 un día
محمد عليه الصلاة والسلام المعلم الاول للاخلاق قبل الاسلام عليه الصلاه والسلام.... المسلم باخلاقه
يعرب البغدادي
يعرب البغدادي Hace 21 un día
رجل مؤمن من بلجيكا يكتم ايمانه اعتقد انه اسلم ولكن يكتمه لسبب ما
Orhan. Wolf king
Orhan. Wolf king Hace 21 un día
كيف تجعل ترجمه بهذا لون
Zahra Ait
Zahra Ait Hace 21 un día
اولا هادا قديم تانيا نحن لا ننتضر فاندام و لا غيره كي يشكر لنا نبيا الدي لا ينطق عن الهوى و كفا
Houssam Badaoui
Houssam Badaoui Hace 21 un día
عنوان مغلوط
سعيد التبر الشريف
سعيد التبر الشريف Hace 21 un día
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم: أناشد المحسنين و أصحاب القلوب الرحيمة يساعدونني في ضعفي وعجزي ومرضي والأزمة الحالية التي أعيش فيها أنا عمري 60 سنة ماعندي عمل ولا شغل ولا حاجة آكل منها لأعيش مثل الناس، والله علي 4 شهور فاتورة الماء والكهرباء، بدون المصروف اليومي ما عندي ما أصرفه عن أهلي و أولادي فجزاكم الله خيرا كل من يريد مساعدتي والوقوف بجانبي وسأكتب لكم رقمي في آخر الرسالة للإتصال بي بارك الله فيكم جميعا وجعلها الله في موازين حسناتكم إن شاء الله، والله شاهد على حسن نيتي وصدقي معكم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ،جزاكم الله عنا كل خير وجبر الله خاطركم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام وتقبل الله منكم مساعدتي وهذا هو رقمي للتواصل معي:00212641347895 سعيد التبر SAID TBER
ابو عبد الله السعدي
ابو عبد الله السعدي Hace 21 un día
هذا يالي طرجم المقطع عذب الناس عشان يقرو شو قال فاندام والله حرام عليك يا اخي
abo yuseef
abo yuseef Hace 22 días
لا إله إلا الله محمد رسول الله لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
abo yuseef
abo yuseef Hace 22 días
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين
Nadia Nadia
Nadia Nadia Hace 22 días
ربي يهديه للاسلام انشاء الله
Rihamouf Rihamouf
Rihamouf Rihamouf Hace 22 días
الترجمه مفروض بالابيض عشان نعرف نقرأها مش عا رفين نقرأها
Hassen Zemzemi
Hassen Zemzemi Hace 22 días
الصوت مركب وفان دام يتكلم الانجليزية وليس الفرنسية
Wisam Binyan
Wisam Binyan Hace 22 días
🌷
DidoLeader Dido
DidoLeader Dido Hace 22 días
لون الترجمة غير متناسق ومتناسب
sir drdr07
sir drdr07 Hace 22 días
أصبحت تكذب في العديد من عنواين مقاطعك ارجوك لاتفرحنا بكذبه
Omar Faiak
Omar Faiak Hace 22 días
انتم تكتبو الطرجمة باللون الالوان. لا تظهر جيدا
Hadi Twati
Hadi Twati Hace 22 días
الترجمة غير واضحة
Mohamed Mohamed
Mohamed Mohamed Hace 22 días
هاذا الحوار كان قديما جدا
قناة كل العائلة
قناة كل العائلة Hace 22 días
أنصر رسولك أنصر دينك حملة نصرة رسول الله تعرف على المنتوج الفرنسي في الأسواق الجزائرية درت فديو على هذه المنتوجات شوفوها و ردولي بالخبر حفظكم الله
ميمو باش
ميمو باش Hace 22 días
ياخي ليش الكتابه بلون الازرق مجاي نفهم ولا نشوف كولشي
Mohammed 97
Mohammed 97 Hace 22 días
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسبب انكسار الاقتصادي يقولون هذا لا تصدقو أحد واجعله عبرة للآخرين
tahar necira
tahar necira Hace 22 días
هذا فيديو قديم ليس موجه للرئيس الفرنسي
FZE- official
FZE- official Hace 22 días
فديو قديم له
Fakriya Oman
Fakriya Oman Hace 22 días
اللهم صل على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
Cyclo iOS
Cyclo iOS Hace 22 días
اظن أن هادا فوتوشوب هاد الرجل لا يحكي اللغة الفرنسية
خليل النجاشي
خليل النجاشي Hace 22 días
هذا قد قالها قبل الحادثه ليه الكذب
Vector [DZ]
Vector [DZ] Hace 22 días
لمذا لم تكتب الترجمة بالابيض لم نفهم شيئ
Apo passam Alsarhan
Apo passam Alsarhan Hace 22 días
يا أخي حطو ترجمه واضحه
Apo passam Alsarhan
Apo passam Alsarhan Hace 22 días
يا أخي حطو ترجمه واضحه
lecteur libre
lecteur libre Hace 22 días
مجرد كذب اما هذا الحوار فقد حدث قبل سنوات وليس الان
Khalida Elmestari
Khalida Elmestari Hace 22 días
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
ماتركتك يا حـــسين
ماتركتك يا حـــسين Hace 22 días
المترجم الفديو عبيط الوان ترجمه مع كل قميص كل شويه لون استمر على لون واحد وهوه الابياض 🤔
Imadeddine Chahi
Imadeddine Chahi Hace 22 días
Ok fait sauver verte tere
Muhammed Azaz
Muhammed Azaz Hace 22 días
الترجمه خرا ماعم تبين
ايسر الرقاوي ايسر الرقاوي
ايسر الرقاوي ايسر الرقاوي Hace 22 días
الترجمه غير واظحه
Wa Wa
Wa Wa Hace 22 días
بارك الله فيك
Imadeddine Chahi
Imadeddine Chahi Hace 22 días
Waaaaaaaw
Clark Wayne
Clark Wayne Hace 22 días
إليكم ما قاله الفلاسفة والكتاب الفرنسيين كفيكتور هيغو على الرسول محمد عليه الصلاة والسلام: espost.info/download/v-deo/lX16qptoaLTaeKg فَعِّل الترجمة العربية لفهم الفيديو الناطق بالفرنسية
عمر
عمر Hace 22 días
هذا الكلام من سنوات مش الان
Omar Boucif
Omar Boucif Hace 22 días
هاذ لفيديو قديم
Abdullah Alturkistani
Abdullah Alturkistani Hace 23 días
الترجمة غير واضحة
Mohamed Khalili
Mohamed Khalili Hace 23 días
الترجمة العربية غير مقروءة بسبب ألوانها. هل نحن بحاجة لزخرفات تصلح للدعايات التجارية؟
امينه نور
امينه نور Hace 23 días
الكتابة غير مقروءة
reki
reki Hace 23 días
Il est plutôt entrain de se foutre de.l islam et les musulmans
Learn Russian
Learn Russian Hace 23 días
بلاش كتابة الترجمه بالالوان مش واضحة كويس شكرا ع المقطع
A R
A R Hace 23 días
#اقتباس⚠️⛔️ من بيان جديد للأمام المهدي ناصر محمد اليماني ⬇️ لا سلامُ الله ولا رحمتُه على الرئيس الفرنسي الصهيوني (إيمانويل ماكرون) والرئيس الصهيوني (دونالد ترامب) وكلّ من كان على شاكلتهم من شياطين البشر في العالمين الذين أعلنوا الحرب على دين الله الإسلام في السرّ والجَهر والله مُحيطٌ بالمُجرمين ومِن الأعراب أشدّ كُفراً ونِفاقاً، وما كان الله ليذَرَ المؤمنين على ما هم عليه حتى يَميزَ الخبيث من الطيّب على أعين المُسلمين، فمن لم يُعلن طرد السفير الفرنسي وقطع العلاقات الدبلوماسيّة والتجاريّة مع حكومة فرنسا فإنّ عليه ما على أعداء الله لعنة الله والملائكته والصالحين من الناس أجمعين. ويا معشر قادات المسلمين العرب والعجم، فإذا ليس عندكم غيرةٌ على محمد رسول الله بدين الله الإسلام للعالمين فإنّه ليس عندكم غيرةٌ على الله وكافّة رسله بدين الله الإسلام! وما كان محمدٌ رسول الله بِدعاً بدين الإسلام يا ماكرون اللعين، بل بعث الله بدين الإسلام نبيّ الله محمداً عبد الله ورسوله ونبيّ الله المسيح عيسى بن مريم عبد الله ورسوله ونبيّ الله موسى عبد الله ورسوله، الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني 07 - ربيع الأول - 1442 هـ 24 - 10 - 2020 مـ 2:00 مساءً ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى ) [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ] www.nasser-mohammad.com/showthread.php?t=41140 __________ من خليفة الله وعبده المهديّ إلى عدوّ الله إيمانويل ماكرون ومَن على شاكلته في العالمين..
Ali Abaidia
Ali Abaidia Hace 23 días
C un homme un vrai
قتيبة العرامين
قتيبة العرامين Hace 23 días
اللهم اشرح قلبه للأسلام
Abdulmanap Nurmagomedov maher Tunis
Abdulmanap Nurmagomedov maher Tunis Hace 23 días
والله يعصمك من الناس
abdel karim ben brahim
abdel karim ben brahim Hace 23 días
الحمد لله على نعمت الاسلام
Zakaria Zeradna
Zakaria Zeradna Hace 23 días
هذا الفيديو قديم جدا وغير موجه لماكرون بل يعطي رأيه عن الرسول صلى الله عليه و سلم وطبيعة غذائه سمعته قبل أن يترأس ماكرون
Azoz Alhadi
Azoz Alhadi Hace 23 días
من ألوان الكلمات ما قدرت اقرأ
ام زياد
ام زياد Hace 23 días
يعني متقصدين تحطون هذا اللون بالتعليق حتى مينقري زين
أبو محمد النمر
أبو محمد النمر Hace 23 días
لا ما عجبني المقطع ؟!!! زاغ نظري وانا عم حاول اقرأ الترجمة
Brahimi Iabadia
Brahimi Iabadia Hace 23 días
May Allah bless u ...Allah protect u...guide u for the straight way.. Thanks very much wassalem
albanna1010
albanna1010 Hace 23 días
مترجم غبي لون الخط غير واضح
Ahmid Jmil
Ahmid Jmil Hace 23 días
الفاشل دائما يحارب الناجح العين لا تحب ألارجح منها
Lahcen Saddam
Lahcen Saddam Hace 23 días
شهادتك في سيدنا ونبينا محمد عليه أزكى الصلاة والسلام من الممكن أن تشفع لك غدا يوم الحساب انا متأكد من هذا ...
مـعـتـصـم Moatasim
مـعـتـصـم Moatasim Hace 23 días
الترجمة 👎👎👎👎
Kader Bechiche
Kader Bechiche Hace 23 días
¢℅:
République du Maroc
République du Maroc Hace 23 días
المسلمون ليسو سعداء في غزة. إنهم ليسو سعداء في مصر. إنهم ليسو سعداء في ليبيا. إنهم ليسو سعداء في المغرب. إنهم ليسو سعداء في إيران. إنهم ليسو سعداء في العراق. إنهم ليسو سعداء في اليمن. إنهم ليسو سعداء في أفغانستان. إنهم ليسو سعداء في باكستان. إنهم ليسو سعداء في سوريا. ليسو سعداء في لبنان. إنهم ليسو سعداء في الجزائر. انهم ليسو سعداء في تونس انهم ليسو سعداء في السعودية انهم ليسو سعداء في الكويت فأين هم سعداء؟ إنهم سعداء في أستراليا. إنهم سعداء في كندا. إنهم سعداء في إنجلترا. إنهم سعداء في فرنسا. إنهم سعداء في فنلندا. إنهم سعداء في ألمانيا. إنهم سعداء في الولايات المتحدة. إنهم سعداء في السويد. إنهم سعداء في النرويج. إنهم سعداء في هولندا. إنهم سعداء في الدنمارك. انهم سعداء في ايطاليا إنهم سعداء في سويسرا. في الحقيقة المسلمون سعداء في كل البلدان التي ليست مسلمة وغير سعداء في كل البلدان المسلمة ومن يلومون على ويلاتهم؟ ليس الإسلام. ليس قادتهم الروحيون. ليسوا أنفسهم. المسلمون دائما يلومون البلدان التي يسعدون فيها! وبعد ذلك يريدون تغيير تلك البلدان لتصبح مثل البلدان التي أتو منها وحيث كانوا غير سعداء. كيف تحل مثل هذه المعادلة؟ حلل وناقش !! ثم يأتون ليقولوا إن الغربيون عنصريون
Sohier Halawa
Sohier Halawa Hace 22 días
خبصت عباس بدباس
Said El Aouni
Said El Aouni Hace 23 días
ربي يهديكم الي الإسلام اللهم أ نصر هم واغفر لهم ونور طريقكم ويحفضكم علي الحق والحقيقة ان شاء اللة
🇫🇷 فوق السلطة 205 - رئيس الشيشان يهدد ماكرون
25:02
Al Jazeera Channel قناة الجزيرة
Vistas 2,3 M
LFERDA - 10 ans
4:28
LFERDA TV
Vistas 476 mil
INVESTIGACIÓN: LOS COCHES NUEVOS MENOS FIABLES DEL MERCADO + LOS MEJORES
19:56
CLASS OF ENGLISH
54:08
♥ Jägger te seduce ♥
Vistas 21 mil
الشيخ بسام جرار | حقيقة مقتل رسول الله يحي عليه السلام
44:16
دروس الشيخ بسام جرار Lessons Sheikh Bassam Jarrar
Vistas 39 mil
حلقة رائعة للداعية الإسلامي محمد راتب النابلسي لا تفوتها
54:34
‏أول وآخر مرة اتكلم عن هذا الموضوع
26:23
LFERDA - 10 ans
4:28
LFERDA TV
Vistas 476 mil
INVESTIGACIÓN: LOS COCHES NUEVOS MENOS FIABLES DEL MERCADO + LOS MEJORES
19:56
CLASS OF ENGLISH
54:08
♥ Jägger te seduce ♥
Vistas 21 mil
ADIVINA el JUGADOR 101% IMPOSIBLE...
8:46
Joaquín Reyes - #121 ESDLB con Ricardo Moya
1:50:19
El Sentido De La Birra con Ricardo Moya
Vistas 42 mil