Comentarios
Reda Tanger
Reda Tanger Hace 10 horas
قالك معجزة هههههههه
Reda Tanger
Reda Tanger Hace 10 horas
المغرب بلد ينتج إلا أطفال ومستهلك إلا يكفيكم فقر مادا حضرتم لهم لا تطبيب ولا تعليم ولا عدالة ولا توضيف البحر ينتضر الجميع لاحول ولا قوة الا بالله العضيم
A M
A M Hace 10 horas
المغرب راه كلشي متقوب ولش دابا عاد شفنا هذ الشي المغرب عادي لوكن في اوروبا اعجبو ليك فيه ولكين لبلاد ديال الفساد غير صبري اخالتي وتهلا فبنتك
Fati Titim
Fati Titim Hace 10 horas
الله يرحمو و يوسع عليه ضيقة القبور. الفنان مصطفى الحمصاني
Mastapha Atouani
Mastapha Atouani Hace 10 horas
Chadi lflos
sa mira
sa mira Hace 10 horas
الله اعطيها الدود المكبوت خصوا البتر وهو تيشوف لا حول ولاقوة الا بالله
Abir Issam
Abir Issam Hace 10 horas
الله يسهل عليك في محسنين
Hamid Goufifi
Hamid Goufifi Hace 10 horas
هده جريمة من المستشفى
Said Faks
Said Faks Hace 10 horas
Tbarklaaah lah iskhar fihom wi3wnk 3lihom
mghribi optimistisch
mghribi optimistisch Hace 10 horas
الى كان كلامك صحيح وموثوق منو مئاة بالمئة سيري قتليه حلال طيبا
Touria Jamale
Touria Jamale Hace 10 horas
الله يرحمو ويجعلو من أهل الجنة ولكن آش هاذ البلادة كولو الأعمال ديالو ووريونا الصورة ديالو باش نعرفوه
Rumaisa 7447
Rumaisa 7447 Hace 10 horas
Lah yw9af m3ak
مزرعة لجين
مزرعة لجين Hace 11 horas
هاد للعام قريب اسالي حديدان او مزال مافهمت للقصة علاش كادور
Rach Driver
Rach Driver Hace 11 horas
فلوس اللبن ااديهم زعطوط
Najat Hachimi
Najat Hachimi Hace 11 horas
انا بعدا تفقست ما دايرين لا صورتو لا اسمو الليستر
Ahmed Ben mokhtar
Ahmed Ben mokhtar Hace 11 horas
تحية للعلماء و لكل عقل فكر بحث و إكتشف و لا نحي من وقف في طريق النور ...و تبا لهم👎👎👎.
haron ouman
haron ouman Hace 11 horas
خوتي الرسالة من الرسول الله كنت أدرس في مدرسة القرآن العتيقة ولكن كنت أبكي أبكي أصرخ بكاء شديد بسبب الإغلاق المساجد وفي الأخير صليت ركعتين تم ذهبت إلى النوم أقسم بالله العظيم إلى حقيقة. رأيت في المنام الرجل لبس سلهام أبيض. قال السلام عليكم ياعبدالله قلت عليكم السلام قال هل تعلم كيف أتى فيروس كورونا إلى بلاد العالم قلت لا يقرآء علي الرسالة الجلد قديمة قال .. ... قال الرسول الله صلى الله عليه وسلم قلت عليه صلاة وسلم قال أتى الفيروس كورونا بسبب الزناء والفساد ..تم إنصرااف إلى السماء. ............أقسم بالله العظيم إلى حقيقة إني دائما أراء في المنام الأنبياء ك أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
Tarik Rayan
Tarik Rayan Hace 11 horas
ديرو شي وقفة احتجاجية على الحكم يولي الإعدام لمغتصيبي الأطفال حيت هدشي ولا بشكل يومي
Alhossain Mohammed
Alhossain Mohammed Hace 11 horas
البنت ماخصهاش تسافر عمرها اقل من 35 عام + يكون عندها دبلوم وشهادة وامكانيات فعلا الي تخليها تعيش مزيان فديك البلاد ... سمعة المغرب تشوهت مزياااااان من ورا هاد الخانزات ماشي ف الخليج را حتى ف تركيا وكل دول العالم .. هادشي بزاف
Chaachoua Fatima
Chaachoua Fatima Hace 11 horas
لا حول ولا قوة الا بالله
هشام بشار
هشام بشار Hace 11 horas
ليعفو كيعطيكم الله نعمة العقل وكضيعوها و الله عقابكم شديد عن الله نهى رسول الله عن كل مفطر و مسكر
Souad Rami
Souad Rami Hace 11 horas
مصيبة الهمجية تضرب الاطناب في مجتمع ينخره الجهل والسيبة يجب تطبيق القانون وحماية المواطن من هذا الشغب فوضى فوضى فوضى
Hamid Maghtoss
Hamid Maghtoss Hace 11 horas
مافهمت والو السيدة تغتاصبت بنتها وشي مخلوقات دايرين ديزلايك.
Bellitou Amina
Bellitou Amina Hace 11 horas
Llah.yaster
Malika Bouchghal
Malika Bouchghal Hace 11 horas
سيدات روسهم ماشي سيدات المجتمع سيدات المجتمع هن العالمات الباحثات اما المال والجهل ليس لهم دور في المجتمع
Abdellah Al
Abdellah Al Hace 11 horas
حتى انت فمك خانز فيه غير راءحة الخريان. سير تخرى انت و مريكان. النضال ماشي هو الشتم و السب. قرا شويا على مانديلا وغاندي
Nabila Khamlach
Nabila Khamlach Hace 11 horas
ماشاء الله ربي يحفظها
oum chaymae barcelona ام شيماء برشلون
oum chaymae barcelona ام شيماء برشلون Hace 11 horas
الله يرحم كان عليكم تعلقو الصور تاعو .انا لله وانا اليه راجعون
maloka akil
maloka akil Hace 12 horas
Tfarajt fa live lidarto basra7a hagrokom
Mouad HD
Mouad HD Hace 12 horas
على طريقة الخراز
Bellitou Amina
Bellitou Amina Hace 12 horas
😭😭😭😭😭
nina fifi
nina fifi Hace 12 horas
والله هاد شي حرام وعيب وعار واش حنا فغابة ضيعو مستقبل بنت شابة مسكينة فينك اوزير الصحة فينا هو القسم اللي كيأديه الطبيب غير هضرة الله يشافيها مسكينة
Soy Yo
Soy Yo Hace 12 horas
واش هذي دوله
Khadija Chakour
Khadija Chakour Hace 12 horas
بكتني ياالميمة الله معاك
Khadija Chakour
Khadija Chakour Hace 12 horas
تفواااا على بلاد ولينا باغين نمشيوا نشوفوا والدنا وحبابنا ولينا كنخافوا على ولادنا الله اياخد الحق فهاد الوحش
قناة بهيجة ام يوسف متنوعة
قناة بهيجة ام يوسف متنوعة Hace 12 horas
سلام تبارك الله عليك بتوفيق احلي بصمة بصدق 👍👂👀👌👏🌙
ghouaty Badr-èddine
ghouaty Badr-èddine Hace 12 horas
خاص هاد العائلات لي هجمو كلهم يتحاكمو و يكون حكم صارم باش يكونو عبرة للآخرين هادو فاتو فتوة بولاق
Hamada Med
Hamada Med Hace 12 horas
الله يرحمو يا ربي أمين ويجعل متواه الجنة هو وبابا يا ربي أمين يا رب العالمين🤲😥
Rtgfh Ghtre
Rtgfh Ghtre Hace 13 horas
هو
moner moner
moner moner Hace 13 horas
كان عليك التكلم عن إغلاق المساجد في الشهر الكريم ولكن هذا هو حال فقهاء الذل والعار لعنة الله عليكم لأنكم لم تنشروا ما قاله الله وإنما تنشروا ما يفتيه عليكم النضام المخزني
Wassim Amine
Wassim Amine Hace 13 horas
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم مابقاتش الرحمة كلشي ولا تجارة
Km Km
Km Km Hace 13 horas
Alach igtissab atfal ketir fe maroc ,al 3oukouba bssita, o kayn tahawoun..kanoun machi zajriii , fe bilad al garb li machi moslimin al 3okouba zajriya ,,,ya ALLAH la toakhidna bima fa3ala sofahao mina
Tahra omhamza الطاهرة ام حمزة
Tahra omhamza الطاهرة ام حمزة Hace 13 horas
😭😭😭😭😭😭
Fatima Souli18
Fatima Souli18 Hace 13 horas
دبى أنت نمام ومغتاب وفاصح وزارع للفتن واش عارف مصيرك راه الفلوس ليكتجني من ورى هاد النميمة فلوس ريبة وحرام نشاء الله
Ghita hilmi غيثة حلمي
Ghita hilmi غيثة حلمي Hace 13 horas
يهديك الله يا لالة فاطمة العواشر هادي، ثاني تعليق كنقراه لك صدفة اختي و سمحي لي لكن تعليقك خارج عن النطاق و السياق مع احتراماتي لك لكنه لا علاقة بالموضوع و يسيء لك اكثر مما يسيء لصاحب الفيديو العواشر هادي نعلي شيطان ونتي كتحرمي لسيد رزقو و تدي ذنوب، و متكونيش اختي ممن ينطبق عليه المثل القائل: "الراقون يناقشون الأفكار و من لا أفكار لهم بناقشون الأشخاص"، نهارك مبروك
Achraf Chkih
Achraf Chkih Hace 13 horas
والله اعلم انك لم تكن هذه الصفحة وحاول ان لم تستطيع تعديل مشاركاتك الرسائل. و قد يكون من الصعب جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا من جديد على الانترنت في كل من لا نبي الله سليمان الحلقة الرابعة عشرة سنة من غير المعقول ان يكون في عون مسلمي. لا يمكن تحقيقه? . لا يمكن تحقيقه? . لا يمكن
Maroc Media
Maroc Media Hace 13 horas
الاحتلال يدنس المساجد في الاقصى و صحافة المطبع الفاسد تمتنع عن نشر جرائمه
Maroc Media
Maroc Media Hace 13 horas
صحافة المطبع الاول فرعون المغرب تمتنع عن نشر جرائم الحتلال سنحاسبك امام الله
Maroc Media
Maroc Media Hace 13 horas
نعيد السؤال لاش مكتنقلوش جرائم الاحتلال الصهيوني
Maroc Media
Maroc Media Hace 13 horas
لاس مكتنقلوش اخبار جرائم الاحتلال ؟؟
Maroc Media
Maroc Media Hace 13 horas
جرائم الاحتلال الصهيوني حرام تنقولها ولا ايتقلق امير المؤمنين ؟
Zineb Aolvip
Zineb Aolvip Hace 13 horas
quel malheur, il faut aider cette fille
taoufik chammali
taoufik chammali Hace 13 horas
هذا شخص يلزمه الدبح بحال هاذ الأشخاص خاصه الإعدام
Hassan Hassan
Hassan Hassan Hace 13 horas
مسلسل رائع وناجح
Salima Garmati
Salima Garmati Hace 13 horas
Wakfou m3aha lah ywkaf m3zakoum
RIDA Maroc
RIDA Maroc Hace 13 horas
أبناء جيش التحرير و المحاربين يستنجدون. أنقذ الوطن و المواطنين يا صاحب الجلالة. هل حرر أجدادنا الوطن من المستعمر ليعاملنا المفسدين بهذه الطريقة
Hiba Hiba
Hiba Hiba Hace 13 horas
لاحولة ولا قوة الا بلله
Aziza Saadouli
Aziza Saadouli Hace 13 horas
Lah yrahmo wija3lo mn ahl ljanna kan insan 3adim f khdemto
hehe Wafae
hehe Wafae Hace 14 horas
هدا الممثل الحنصالي ساكن بوحدو مسكين توفى الله يرحمو ويغفر له وارزق اهله الصبر والسلوان
Mouataz Karima
Mouataz Karima Hace 14 horas
فعلا اتقنتي الدور ما شاء الله عليك اختي
rollaa nono
rollaa nono Hace 14 horas
Bayn fik shamata
rollaa nono
rollaa nono Hace 14 horas
Lah ykoun ma3ak 😔
raeaw Ssfu
raeaw Ssfu Hace 14 horas
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
Lamiaa Lamiaa
Lamiaa Lamiaa Hace 14 horas
الله ياخد فيهم الحق هاد الوحوش بلاد الحكرة والمشكل ملي يشدوه يعطيو عام ولا عاميين وهادشي الا ماقالوش انه مسكين مريض نفسي 😢😢😢😢😢لي مسطي مكيديرش حاحا اودي على بلاد
وردة الحياة
وردة الحياة Hace 14 horas
لازم هاد الناس يتحاكمو باش يكونو عبرة الناس اخرين انا بعد وليت كنخاف الى بغيت نجي البلادي شكون غدي يحميني بحال هاد الناس الهمجيين خصهم يتردعو الله أللهم هدا منكر
elhassan ourras
elhassan ourras Hace 14 horas
خاصنا كرواتيا هو الحل
naima hassan
naima hassan Hace 14 horas
راه ذكر السيد مول الكاسكيطة اسم ديالو مصطفى الحنصالي سيرو ديرو اسم دياو في Google image اوعطلع ليكم راه .
ام عبدالله
ام عبدالله Hace 14 horas
تجميل باين متگلوش غير سنان ليصايبت لأ تلوجه قاستو شفو غير الحنكو تبدلو ولات بحال سعيدة شرف
rb
rb Hace 14 horas
Daba ychdok Tani 7int 9lti mrda hhhhh
Nadia Elasry
Nadia Elasry Hace 14 horas
لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سلا الجديدة نيوز
سلا الجديدة نيوز Hace 14 horas
شكون هاد الممثل الله ارحمو ا
Mohamed Boukchour
Mohamed Boukchour Hace 14 horas
3awno had sayda lahawla wla 9wat ila bilah
وجبات عتيقة ام هيثم
وجبات عتيقة ام هيثم Hace 14 horas
عيد مبارك سعيد لكل المغاربة داخل الوطن وخارج الوطن
راغب للإلكترونيات والمعلوميات
راغب للإلكترونيات والمعلوميات Hace 14 horas
الله يرحموا يارب
Hafida Hassni
Hafida Hassni Hace 14 horas
اين هيا المعجزه؟ راه قبل منها ولدو اربعه المهم مبروك والله تحفضهم
Hossaine Hossaine
Hossaine Hossaine Hace 14 horas
الله احفظهم ليك يارب
Hossaine Hossaine
Hossaine Hossaine Hace 14 horas
ماشاء الله تبارك الله
Hossaine Hossaine
Hossaine Hossaine Hace 14 horas
آميييين اختي الله ارزقك من عندو يارب
Akhnoun Khadija
Akhnoun Khadija Hace 14 horas
Yalatif il doit payer c est un criminel