Comentarios
LODEVE FRANCE
LODEVE FRANCE Hace un minuto
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
Ismail Aissali
Ismail Aissali Hace 2 minutos
الله يرد بك أ مول تعليق لي قلتي 500 اغنية كتدوي عليه
Rachid Nasser
Rachid Nasser Hace 8 minutos
matsalhi tkon rir kawada dial bessah
samir berrada
samir berrada Hace 22 minutos
لا حرية فوق الوطن
samir berrada
samir berrada Hace 24 minutos
المغرب لي المغاربة من طنجة إلى الكورة الموة لي الخونة الوطن. وشعارنا خالد الله الوطن الملك. المغرب خط احمر وتحياتي لكي ولي كلي مغرب حر
samir berrada
samir berrada Hace 30 minutos
المغرب في صحراءه
ب ج م ريدا
ب ج م ريدا Hace 3 horas
المال السايب هذ فين يذهب انفصالية خبيثة تنهب اموال الشعب وتخدم مصلحة البولخاريوا وجنرلات الجزاءير وزايدنها عاطيينها جواز سفر مغربي وتسافر بحرية داخل الوطن وهي تخدم اجندة معادية للوطن لم أفهم ولم استوعب كيف يتصرفون ولمذا يتعاملون معها بهاذه السهولة منا علامة استفهام مواطن عندما يطلع في المواقع الاجتماعية يفضح فاسد او مفسدين ينصبون له الشباك ليرمونه وراء القضبان اما الخاءنة تصرح وتمرح وتخدم لليلا ونهار مع اعداء الوطن ولا حرج وتسمي المغرب بالدولة المحتلة على انضار وسمع ولا شيءا ازيد الاموال التي تعطى لخاءنة من اموال الشعب ومن ضراءبه انا اضن هناك من المسؤولين يلعبون وينهبون على حساب الشعب والوطن فاي دولة في العالم الخاءن اما السجن او تطرد او الإعدام وآلله العضيم مابقيت فاهم والوا إنسانة عميلة الخاءنة تستفيد من اموال الشعب وتقيف ضد وحدته الترابية هاذه الهاهرة يجيب ان تضاع وراء القضبان هي وامثالها من يعشون في المغرب وياكلون اموال الشعب ويعملون ضد الوطن الحبيب
Mohamed AGOURAM
Mohamed AGOURAM Hace 4 horas
نتي هي الذئبة جالسة ناعسة واكلة شاربة وتتخلص من هاد الفيديوهات العفنة والموسخة والنميمة فالناس والأعراض ديالهم بحال تقل واك هابطة من الجنة
Fatna Moutachakkir
Fatna Moutachakkir Hace 4 horas
تحية نضالية عالية
Abderrahman Zriouil
Abderrahman Zriouil Hace 6 horas
Grand salut pour votre courage bonne continuation
Hhjsjsj Jhdhjdnd
Hhjsjsj Jhdhjdnd Hace 8 horas
المزيد من تألق المنورة برلمان كوم الصراحة من علامات الوطنية و حب البلد و الملك شعارنا الخالد الله الوطن الملك عاش الملك
fayssal madmarfayssal
fayssal madmarfayssal Hace 15 horas
Fiha 100 ans dial lhwa
live live
live live Hace 15 horas
المجرمة الخائنة...
Yjhg Jhh
Yjhg Jhh Hace 16 horas
Allah y radi 3lik we hafdak we yer3ak.
Iauna Du bois
Iauna Du bois Hace 16 horas
أنت قلت كلمة حق براڤو عليك الله يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك يارررررررررب 🤲🤲🤲🤲🤲
Qaous Abdelhadi
Qaous Abdelhadi Hace 17 horas
الله أعطيك الصحة أختي.
mohamed elwan
mohamed elwan Hace 21 un hora
منصب حساس في الدولة يحكمه عجوز يخرف، واضح غير من الجدال ديالو مع الصحفية انه غير طبيعي
Hafid Hafid
Hafid Hafid Hace 22 horas
تحياتي لك
rous rousya
rous rousya Hace 23 horas
ليرحم الوالدين بغيت نمرة الحراك باغي نمشي
Tarik Benmed
Tarik Benmed Hace un día
العز والله ارحم الكرش لي ولداتك
tafiya tafia
tafiya tafia Hace un día
المك المك على الوعي
Abdelaziz Rachidi
Abdelaziz Rachidi Hace un día
الله يعطيك الصحة يا ايتها المغربية الحرة الغيورة على بلادها. إنك في الطريق الصحيح بفضح رموز الفساد المستفيدين من الريع على حساب الشعب المغلوب على أمره. أرفع لك القبعة سيدتي.
Belmamoun Youssef
Belmamoun Youssef Hace un día
Khti lah y3wnak
Hicham Karim
Hicham Karim Hace un día
الله يعطيك الصحة
James Fabrezi
James Fabrezi Hace un día
Hiya chaba3touha el binga wadsara werkoub tayara ✈️wa nouzoule fel fanadik adakhma !?!?!? Wa zafzafi maskine chaba3 hrawa 😩🥵🤕🪝👊 pour avoir demander une ☝️ amélioration de vie à el hocemas el ma3zoula !?!?!? nul 👎 Allah yatlek srayou wasrah koule el masjounine Allah wel waten ghafor rahim et non pour les criminels du polisario qui kes vrais infissalyine qui se la coulent en douceur au Maroc 🇲🇦 et notamment Amina Haydar qui en plus n’a rien à voir avec le polisario c’est une grande perturbatrice et rebelle marocaine 🇲🇦 elle devrait être punie plus que toute personne ! pS : le Maroc devrait organiser une marche 🚶 blanche 🤍 généralisée de pardon et entente entre tous les marocains pour nouvelle ère de paix ☮️ et de prospérité 🙏amine !
Karim nadori
Karim nadori Hace un día
❤🤲🤲🤲😘❤🤲🤲🤲❤😘🇲🇦👍🇹🇷
Karone Wawa
Karone Wawa Hace un día
معبر الكركرات تستعملولونه لتسويق الحشيش والأسلحة من وإلى الدول الإفريقية وليس لتسويق المنتجات الغذائية يا خونة يا أعداء الإنسانية
Come On
Come On Hace un día
💩Khari 7lilli machi radi Elilli💩
رمزي عبدو
رمزي عبدو Hace un día
ملي كنكون معصب بغي نسا كنتفرج فهاد خونا الله يعطيك صحة تحياتي
houssam hdidan
houssam hdidan Hace un día
Bravo 3lik brti liya 9lbi walah
Sokayna Yahya
Sokayna Yahya Hace un día
ادعولي ربنا يشفيني عندي هاذا المرض😭😭😭
Anis Anis
Anis Anis Hace un día
Bravo, une grande femme magnifique 👍
بدر بدر
بدر بدر Hace un día
اه اذن هذا ذليل ، بأنه تمت سرقة شخصية ادريس البصري و في مراكش دبروا الخطة برمتها من اجل صرقة شخصية و قوة يوسف عن طريق الشراب السحري الذي يلتصق في البلغم ، انها pb .و لاكن طاحوا فراجل مهم .
عمر بيفر
عمر بيفر Hace un día
شكران
ZeTMan X
ZeTMan X Hace un día
الله بنصر الجيش المغربي على اعداء الوطن والخونة والفضوليين ديما الله الوطن الملك
Zitouni collection
Zitouni collection Hace un día
خصها عكاشة تسكن فيه
Ouled Béni saf Dz
Ouled Béni saf Dz Hace un día
خطك مل الجزائر . الجزائر اكبر منك
Hayat Naciri
Hayat Naciri Hace un día
يقول المثل صفي تشرب وهذا المثل لا ينطبق على هذا الكلام تاع القمع،🤫🤫😷😷
Abdelmajid Radi
Abdelmajid Radi Hace un día
الصحراء مغربية ازوييينة
Rassoul
Rassoul Hace un día
سلام . الصحراء الغربية ما كانت مغربية ولن تكون و آخر من قالها من العلويين : M6 . mapnr.blogspot.com/2020/05/blog-post_817.html?m=1
wassima imam
wassima imam Hace un día
بصح خويا عندك صح الحب مراض لي مجرب الحب هو لي غادي يحس بيك 💔💔اصعب حاجه هو تكون كتعطي قلبك لي شي انسان هو ما كتعني ليه حتى حاجة غير مدوز بيك الوقت حرام لا حول ولا قوة الا بالله على بعض شي الناس الله ياخذ الحق فيهم لان هوما لي كيعيشوك في الخيال وكلعبو بالمشاعر ديالك 💔💔😢😔
Khalid Dada
Khalid Dada Hace un día
وشرك ليها كمرتها باش عمرها تنساك
معلمة أبنائي
معلمة أبنائي Hace un día
الله يهديك
Simo Ramo
Simo Ramo Hace un día
3lach jay t3awad fiha sir lahya3tik.mousiba
Big Heart
Big Heart Hace un día
تموتو ومنفتحوش عليكم الحدود 😁
rachid deni
rachid deni Hace un día
Rire tkharbi9
Zhour Zhour
Zhour Zhour Hace un día
زادك الله شرفا وعزة ىا مفخرة بلادي
Zhour Zhour
Zhour Zhour Hace un día
السلام عليك اختي المحترمة تحياتي لك يا شرف ومفخرة المغرب اخوك عزيز من فرنسا
Reda Chtouki
Reda Chtouki Hace 2 días
Ha wahed abonné Bent bladi tbarkelah 3lik akhouk min baljika
Ali Sabah
Ali Sabah Hace 2 días
تبارك الله عليك تتبردي القلب فالخنزيروظباع
Hamid Bouyaya
Hamid Bouyaya Hace 2 días
برافو للا. اول تعليق مع اشتراك.
Adam Adam
Adam Adam Hace 2 días
الفتنة اشد من القتل يجب تطبيق الاعدام في الخونة و الجواسيس و الارهابيين و كل من يحمل راية الانفصاليين والسلاح داخل المغرب و كل من يدعوا الى تقسيم المغرب عن صحرائه المغربية. يجب محاكمة كل خائن مرتزق و و كل من تآمر بالمساس إستقرار أمن المغرب وسيادته بالاعدام و السجن المؤبد بدون رحمة. Adam Casawi from Canada
Adam Adam
Adam Adam Hace 2 días
كانت فرصة ذهبية لالقاء القبض على تلك الخائنة الانفصالية و الحكم عليها بالاعدام بالخيانة و التآمر و الفتنة و الارهاب. تنفيذ الحكم في اليوم الثاني و رميها في البحر في اليوم الثالث حتى لا ثلوث الارض المغربية بخيانتها.
Mohamed Baaki
Mohamed Baaki Hace 2 días
هذه السيدة تمنيت ان تكون جميع نساء المغرب قدوة لهم قولا وعملا..... نعمة المرأة.
zakia star
zakia star Hace 2 días
حشومه يدير بوليس هاكه
Nabila Nabila
Nabila Nabila Hace 2 días
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
Galaxy Khalid
Galaxy Khalid Hace 2 días
الله يكتر فمتالك يالمغربية الحرة
maarouf aziz
maarouf aziz Hace 2 días
راه مرتزقة فيهم مغاربة خونة تيضنوا أنهم ضد نضام ولكن هما ضد شعب مغربي لان هده صحراء تيعيش فيها مغاربة ماشي مخزن
maarouf aziz
maarouf aziz Hace 2 días
مساكن هد مرتزقة عاشوا بدون هوية وماتوا بدون هوية تعيشوا أن صحراء مجرد رقعة صغير تحث سيطرة الله على خط شهيد الصحراويين الاحرار مغاربة أن يخرجوا في صحراء مغربية لإسكات خونة
SAMIR GUESSOUM
SAMIR GUESSOUM Hace 2 días
لا لا لا لا لا لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا ٤٠مليون لا واش بغيتو
b Stephan
b Stephan Hace 2 días
علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا .الإسلام هو المشكلة.👹👉
راصد _إشارات
راصد _إشارات Hace 2 días
أول مرة نشوف قناة ديالك تبارك آلله عليك امرأة مغربية حرة أصيلة صوتا ولغة وثقافتا برافو برافو فرافو انت واعرة
Boujamaa Zarioh
Boujamaa Zarioh Hace 2 días
تحية كبيرة للاخت بدرية مغربية حرة العز
Mono Sonsofer
Mono Sonsofer Hace 2 días
خوتي من دمي ولحمي كانشوفهم مرة فلعام وخا انا عيش في المغرب
Mono Sonsofer
Mono Sonsofer Hace 2 días
عنذي خوتي جنوذ في الكركرات او بوعرفة جيبين لعز المغاربة
محمد غموش
محمد غموش Hace 2 días
ماشاء الله كلام موزون الله اجعل كلام سما علقما على أعداء الوطن
el karmouni mohammed
el karmouni mohammed Hace 2 días
بزاف على الحقائق آ الساطا
Mohamed Dahmani
Mohamed Dahmani Hace 2 días
C est le regime militaire algérien qui a créé en toute pièce le terrorisme et l a semé dans tout le Maghreb et au Sahel ,,, ce regime militaire à massacré plus d un quart de million d algériens durant ... Mjahed et Tartague et d autres criminels sont toujours au pouvoir ...
يزيد العلوي الإسماعيلي
يزيد العلوي الإسماعيلي Hace 2 días
كم يعز علي ان اغير صورة البروفيل ، التي اختضنتني لسنين ، للأسف وطني اولا ، ولن امد يدي لمن عاداه ، أي كان ،و مهما كان ، ★ #الله_الوطن_الملك ★ كلمة حق لازم تتقال و نعيدها بلجهار و اللي ما يدين الباطل شريك في المنكر سالو رمال الصحرا و حجارها و لشجار تلقى شواهد الݣرݣرات موشومة بلحبر من زمــان ركاب الصحرا طريق سيار جــابت قوافــل من تْبر و خدات سكّر من طنجة للگويرة وطــــان لَــــــحرار سالو كتُب التاريخ و شواهد كل قبر كيف يذكي فالنار من ساكن ف جوار ؟ و كيف يكون صديق من خـاننا و زوّر ؟ كيف نأمن جوار من سد باب لَحوار؟ و دار من خوه عدو و غلق كل معبر ما نصاحب من سب ف خطبة و لـخبار و ما نتيق ف غدار ديما يروم للشر مرادو من أرضي وجهة يشوف لبحار و حط رعاع حطب و بهتان صار ينصر نصب لهم فخـــاخ كما ذيب مكّــــار و جــــاب مرتزقة ف حدود راه يحشر نسى بأن المغرب رجال و جيش مغوار قــــــادر يربّي كل من جــــار و ضسر الله الوطن الملك لكل حر شعــــار و من دخُل ب كرشو غير يخرج بظهر #يزيد_العلوي_الإسماعيلي
Soulaimane Ait bella
Soulaimane Ait bella Hace 2 días
👍👍La makane lilkhawana yajibo tar7ilohom bidone chafa9a
achdin elhrchi
achdin elhrchi Hace 2 días
هد الحمام ديالش واش ديال بيعا ولا كسب ولا دبيحا
عمر بيفر
عمر بيفر Hace 2 días
الله انصر
عمر بيفر
عمر بيفر Hace 2 días
سلام الله عليكي
عمر بيفر
عمر بيفر Hace 2 días
سلام الله عليكي
Saddoo Kh
Saddoo Kh Hace 2 días
شكرا لك ياحرة يابنت الاحرار هذه هي المرأة المغربية الفحلة
عمر بيفر
عمر بيفر Hace 2 días
نصر الله وايداك الله الوطن الملك نصرك الله
احلى مغرب واحلى قفاطين  المغرب
احلى مغرب واحلى قفاطين المغرب Hace 2 días
العرب ضد الجزائر😆 وعلى الجزائر ان تغير اللغة العربية ودينها لي ارضا ء عسكرستان تاعهم الى الهاوية يا بني خرخوري 🇩🇿😆😆😆😆😆😆
Abdmjid Abdmajid
Abdmjid Abdmajid Hace 2 días
هاد حزب النهج الا ديمقراطي خاص المسؤول ين الذين يسيرون الإعدام
hatim volg
hatim volg Hace 2 días
أرفع القبعة لكي سيدتي
Kader Mouradoudi
Kader Mouradoudi Hace 2 días
👏👏👏👏💪💪💪💪💪🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤❤❤❤❤❤❤❤❤
Abdel BeN AsHoUr
Abdel BeN AsHoUr Hace 2 días
سيدة جميلة وطريقة كلامها جميلة ... أعانك الله أختي ونحييك على قول الحقيقة ومواجهة أعداء الوطن