Comentarios
sasa extra
sasa extra Hace 2 horas
بعض لمرات كايكونو تسرفيقات كيدوخو . وهادشي لي طرا الجزائر . غير هاد تسرفيقات جاو وحدة مور لخرا .
simo
simo Hace 2 horas
والله العظيم إلى دعيت من قلبي لكل شخص دارلي إشترك الله يفرجها عليه دنيا واخره ويرزقو التيسير من حيث لا يحتسب ويخلي ليه الام ديالو🤲🤲💓❤️.....
oubella
oubella Hace 2 horas
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
Abdeljalil Aalou
Abdeljalil Aalou Hace 2 horas
من المفروض قطع العلاقات مع جمهورية الفراقشية
Sapien
Sapien Hace 2 horas
جنرالات جزائر هم أغبى حكام العالم ، لا شك في ذاك.
M D
M D Hace 2 horas
👍❤️❤️❤️❤️❤️🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
عاش المغرب من طنجه الى الكويره
عاش المغرب من طنجه الى الكويره Hace 2 horas
جريده البايس اسبانيه بوقادوم وعد اسبانيا بمزيد من بترول وغاز مجانا لإسبانيا لقبول ترحيل بن كلبوش...جريده 360
Noreddine Naji
Noreddine Naji Hace 2 horas
الصحراء مغربية الله الوطن الملك
Fouad Madrid
Fouad Madrid Hace 2 horas
A3wachrak mabroka
Abdo Abdeslam
Abdo Abdeslam Hace 2 horas
نعطيوه لفرنسا و نخلصوها بالبوليڤار مثلا 5 مليار من العملة د بوليڤيا
OMAR NKIN
OMAR NKIN Hace 3 horas
الله يعطيك الصحة. اعطيتيهم العصير ديال دروس الجيواقتصادية والجيوسياسية. برافو عليك. وبختهم والله حتى الى شنقريحة سمعك يقدر يبكي بالاحساس بالغباء.
Lex9821
Lex9821 Hace 3 horas
متى يفهم الناس أن قضية فلسطين تهم كل مسلم على الكرة الأرضية وليست مقتصرة فقط على الفلسطينيين وذلك بسبب وجود أولى القبلتين وثالث الحرمين الا وهو بيت المقدس. هل مثلا إذا حاولت دولة ما أن تعبث بالمسجد النبوي أوالحرم المكي لا قدر الله أقول أني لست معنيا بالأمر وأترك الأمر للسعوديين!؟ لا يعقل هذا أبدا
ahmed erraoui
ahmed erraoui Hace 3 horas
👍👍👍👍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤💚
Fatima Rkiza
Fatima Rkiza Hace 3 horas
بشعار آلله الوطن الملك والموت للخونة والصحراء مغربية مغربية مغربية والمغرب كبير عليهم بجاه الله ورضى الشعب وسياسة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده واطال في عمره اللهم امين يارب العالمين
Djemila Benahmed
Djemila Benahmed Hace 4 horas
Bonjour hamza
Hakima Radouani
Hakima Radouani Hace 4 horas
👍👍🇲🇦✌️🇲🇦✌️🇲🇦👍👍
Hakima Radouani
Hakima Radouani Hace 4 horas
👍👍👍👍👍
Chakib Benaddou
Chakib Benaddou Hace 4 horas
👍❤
Abderrazak Bentaleb
Abderrazak Bentaleb Hace 5 horas
أعتقد أن الذي يربط الشركات الأجنبية لصناعة السيارات بالمغرب وهي استفادتها من الإمتيازات الضريبية المشجعة ومن الكفاءات واليد العاملة الرخيصة ومن الموقع الجغرافي المسهل لعملية التصدير للسوق الإفريقي والأوروبي،ولذلك أقول أنه آن الأوان أن يتحرر المغرب من هذه التبعية للأجنبي الذي لا تهمه إلا مصلحته بالدرجة الأولى. ما دام المغرب يتوفر على كفاءات وخبرة في هذا المجال..
Aziz zouitina
Aziz zouitina Hace 5 horas
المخابرات المغربية قوية ومن زمان.
Maliki Omar
Maliki Omar Hace 5 horas
أحييك اخيك حمزة مرة أ اخرى على هذا التحليل الموضوعي والذي يبرز بالملموس والأدلة القاطعة العقدة الازلية للنضام العسكري اتجاه المملكة المغربية العريقة ، نسأل الله تعالى في هذه الأيام المباركة أن يحفظ وطننا من كيد الكائدين وظلم الظالمين وحقد الحاقدين وصل اللهم وسلم على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم. الله 💚 الوطن ❤ الملك 💚
Malika El mokh
Malika El mokh Hace 5 horas
هذه الشركات عليها أن توجه بوصلتها إلى أفريقيا وعلى الصناع الحرفيين المغاربة الذين يشتغلون بالجزائر أن يحولوا وجهتهم إلى بلدان أخرى واتركوا بلاد العدو على عروش خاوية العزة والكرامة لابناء المغرب والذل والهوان لكبرانات ديغول
Elmahjoub Chaairate
Elmahjoub Chaairate Hace 6 horas
هل الجزاير لديها مخابرات لا اعتقد لانهم يقولون ماذا سيفعلون قبل ان يفعلون
Gags TV
Gags TV Hace 6 horas
حسب جريدة القدس العربي: من عام 1998 إلى عام 2018، دفعت إحدى عشرة دولة عربية واسلامية حوالي 20.7 مليون دولار لبيت مال القدس الشريف: ▪︎ 73 في المئة من التبرعات، مصدرها المملكة المغربية (15 مليون دولار). ▪︎ السعودية قدمت 2.7 مليون دولار فقط، أي 13 في المئة من مجموع التبرعات. والنسبة المتبقية تقدمها دول أخرى: ▪︎ مصر (5 في المئة). ▪︎ الكويت (5 في المئة). ▪︎ البحرين (1 في المئة). ▪︎ لبنان (أقل من 1 في المئة). ▪︎ السنغال (أقل من 1 في المئة). ▪︎ باكستان (أقل من 1 في المئة). ▪︎ النيجر (أقل من 1 في المئة). ▪︎ بنغلاديش (أقل من 1 في المئة). ▪︎ إيران (1 في المئة). وبالإضافة إلى تبرعات المملكة المغربية، هناك أيضًا تبرعات المؤسسات والأفراد المغاربة الذين ساهموا بنحو 20 مليون دولار على مدى عشرين عامًا.. (فيما سجل غياب أي دعم جزائري لبيت مال القدس الشريف)
Omar Miftah
Omar Miftah Hace 6 horas
يتكلمون و كأن المغرب عنده مشكل مع إسرائيل. إسرائيل قضية المشارقة. أما المغرب لا يوجد عنده مشكل مع إسرائيل بل هناك تعاون على جميع الأصعدة علني و هناك إسرائليون من أصل مغربي. إيران و الجزائر و سوريا و مصر يعتبرون إسرائيل عدوتهم و فلسطين قضيتهم مادا فعلوا؟ كمغربي أعيدها مرة أخرى أن المغاربة و الإسرائليون خاوة خاوة. و من عنده مشكل مع إسرائيل فدلك شغله. أنا عدوي هو من يحاول الإعتداء على المغرب كمجوس الجزائر.
Sam Span
Sam Span Hace 6 horas
Rupture inopinée de contrat et publicité énorme et gratuite pour cette start up marocaine.
Khalid Dali
Khalid Dali Hace 7 horas
السلام اخي حمزه تكلم على المجاعه الذي حللت باشقائنا الجزائريين وعزز هذا بمقاطع الفيديو لكي تفضح النظام الجزائري امام الراي العام وشكرا وعيد مبارك سعيد للجميع المغاربه والمسلمون
Khalid Dali
Khalid Dali Hace 7 horas
السلام اخي حمزه تكلم على المجاعه الذي حللت باشقائنا الجزائريين وعزز هذا بمقاطع الفيديو لكي تفضح النظام الجزائري امام الراي العام وشكرا وعيد مبارك سعيد للجميع
TheAramian
TheAramian Hace 7 horas
باراكا من الزعت والكذوب
Sam Span
Sam Span Hace 7 horas
Bravo pour votre professionnalisme. Celá suite à l'aventure de débutants de Ben Bettouche. Ils n'arrivent pas à comprendre comment les services marocains ont été au courant de l'hospitalisation de Brahim Rhamni qui a rabaissé l'image de l'Espagne. Au sein des services algériens, chaque élément soupsonnent l'autre, en même temps, ils soupsonnent des logiciels bref, ils soupsonnent tout et rien à la fois.
Hffy Hgv
Hffy Hgv Hace 7 horas
الضربة التي تلقتها الجزاءر واسبانيا من طرف المخابرات المغربية في قضية بن بطوش كان لها وقع خطير على قرارات دولة العسكر في الجزاير فاصبحت تخبط خبط عشواء ولا تعرف من اين تم اختراقها ولغباءهم يضنون ان الشركات المغربية او المغاربة البسطاء الموجودون على ارضها لهم يد في ذلك والمثل يقول عقل مغربي يساوي عشرة عقول جزاءرية
Driss AD
Driss AD Hace 7 horas
تعليق بليغ يشرح بمنتهى الدقة والصراحة التخبط والارتجال الذي يميز سياسة النظام العسكري الجزائري على ضوء المواقف العدائية للنظام ضد المصالح المغربية.
badri salah
badri salah Hace 7 horas
أعطي البباهم.وزيهم لفراقشية مكلخين